حمدي: انسجامي مع جعفر وشيكابالا يجعلني أشعر بأني لاعب قديم في الزمالك


قال حسين حمدي مهاجم الزمالك الجديد انه وجد انسجام كبير مع زميليه احمد جعفر ومحمود عبد الرازق شيكابالا خلال المباراة الودية التي جرت مع منتخب الاتصالات.
وسجل حمدي هدفين في المباراة التي أقيمت الأحد وانتهت بفوز الابيض برباعية، ووعد في تصريحات للموقع الرسمي انه سيبذل قصارى جهده كي يكون جديرا بارتداء القميص الابيض.
وقال اللاعب انه يشعر انه في بيته نظرا للمعاملة الجيدة التي يتلقاها من الجميع سواء الجهاز الفني او اللاعبين مما جعله يشعر وكأنه يلعب في صفوف الفريق الابيض منذ سنوات.
واختتم تصريحاته قائلا "انتظر مقدم عقدي من الزمالك خاصة بعدما انتعشت خزينة النادي بخمسة ملايين جنيه".


خاص..ناجى لجماهير الأهلي: اطمئنوا سنبذل اقصى جهدنا لتخطى دور الثمانية


طمأن احمد ناجى مدرب حراس مرمى الأهلي جماهير ناديه واكد بان فريقه سوف يبذل اقصى جهد لتخطى دور المجموعات الأفريقي.
وكان الأهلي قد اكتفي بالتعادل السلبي مع المولودية الجزائري في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد بإستاد 5 يوليو ضمن الجولة الرابعة من ربع نهائي دوري ابطال افريقيا.
ورفع الأهلي رصيده الي خمس نقاط وظل في المركز الثالث بفارق نقطتين عن الوداد المغربي والترجي الرياضي التونسي صاحبي الصدارة، بينما بقي المولودية في قاع المجموعة برصيد نقطتين وتقلصت اماله في المنافسة.
وقال ناجى في تصريحات خاصة اتيحت للاعبي الأهلي في لقاء المولودية اكثر من فرصة لتسجيل اهداف ولكن سوء الحظ وعدم التوفيق غير العادي الذى لازمهم جعلهم يخرجون بنقطة فقط من المباراة".
وتابع "الأهلي فريق كبير وفرصته في الصعود قائمة ومتبقى لنا مباراتين وهدفنا حصد الست نقاط كاملة وسوف نبذل كل ما لدينا من اجل تحقيق ذلك".
واختتم ناجى تصريحاته قائلا "الأهلي قادر وبقوة على تخطى هذا الدور وسنبذل كل طاقتنا من اجل اسعاد جماهيرنا العظيمة".

المليجي: الزمالك يبدأ الحرب على ياسر..ويقدم مستنداته للفيفا خلال ايام



بدأ نادي الزمالك بالاستعداد للدخول في حرب قضائية مع لاعب وسطه القطري حسين ياسر محمدي والذي انتقل منذ اسبوعين لنادي ليرس البلجيكي دون اذن ناديه.
وقال الدكتور اسامة المليجي عضو مجلس الادارة في تصريحات خاصة الخطوات التي سيتبعها المجلس الابيض لاسترداد حقوقه فى اللاعب ستبدأ بتقديم شكوى رسمية للاتحاد المصرى ضد اللاعب مدعمة بكافة المستندات التي تؤكد سلامة موقف الزمالك وعدم احقية اللاعب في فسخ عقده من طرف واحد" .
وانضم ياسر المحمدي للزمالك قادما من الأهلي المصري بعدما دفع مستحقاته للأهلي البالغة 300 الف دولار قبل موسم ونصف.
وتابع عضو المجلس "تلك المستندات تثبت كشوف حساب اللاعب القطري  في مصر عقب كل دفعة من مستحقاته التي حصل عليها من النادي وتؤكد تلك الكشوف حسب كلام عضو المجلس ان اكبر مدة لم يتسلم فيها اللاعب اية اموال من النادي لم تتعدى 60 يوم ".
واعلن عضو المجلس عن مساعي الزمالك في تصعيد الامر حتى الحصول على أي تعويض مادى من نادى ليرس البلجيكي الذى رحل اليه اللاعب مؤكدا ان الجميع داخل النادي يعلم تماما انه لا يوجد سبيل لعودة حسين ياسر الى الزمالك مرة اخرى ولهذا فان التعويض المادي هو كل ما يأمل فيه الزمالك  بالإضافة الى ايقاف اللاعب

مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال بث مباشر اون لاين الدوري الاسباني 2011-2012

برشلونة وفياريال- مباراة برشلونة وفياريال مباشر علي النت
مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال بث مباشر اون لاين الدوري الاسباني 2011-2012
Barcelona vs Villarreal Live Online Primera Liga 2011-2012
قسم الكرة العالميه في منتدي شباب سمارت يقوم ببث واذاعة مباراة برشلونة وفياريال بث مباشر فى الاسبوع الثاني من الدورى الاسباني الممتاز اليوم الاثنين 29/8/2011 وموعدها 21:00 بتوقيت القاهرة لو بدك او عايز تتفرج على الماتش ادخل و وشاهد المباراة على النت بدون تقطيع اون لاين
يلتقى اليوم النادى الكتالونى برشلونة مع ضيفه فياريال فى بطولة الدورى الاسبانى الممتاز فى مباراة ساخنة لصدارة قمة الدورى الاسبانى Watch match Barcelona vs Villarreal Live stream online
من هنا رابط مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال بث مباشر اون لاين على النت من جستين تى فى مجانا كما يمكنكم من متابعة نتيجة واهداف المباراة
برشلونة وفياريال
في الليغا الاسبانيه
بث مباشر لمباراة برشلونة وفياريال
علي النت
برشلونة يستقبل فياريال في موقعة نارية
رابط نقل مشاهدة مباراة برشلونه و فياريال بث مباشر اونلاين الدورى الاسبانى
يستهل برشلونة، حامل اللقب في الاعوام الثلاثة الاخيرة، حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة نارية امام فياريال بعد غد الاثنين، ضمن المرحلة الثانية من الدوري الاسباني لكرة القدم.
وكانت المرحلة الاولى تأجلت بسبب اضراب اللاعبين المحتجين على ضمانات دفع الرواتب من قبل الاندية المتعثرة ماليا بالاضافة لقضايا اخرى متفرقة.
مباراة برشلونة وفياريال بث مباشر اليوم 29/8/2011 الدورى الاسبانى
وطالب اللاعبون بالدفع الفوري لرواتبهم المتأخرة والتي تؤثر على نحو 200 لاعب وهي تصل قيمتها الى 50 مليون يورو بحسب نقابة اللاعبين الاسبان.
وسوف تقام المرحلة الاولى في 22 كانون الثاني المقبل، الموعد المحدد سابقا لاولى مراحل دور الاياب والتي تأجلت بدورها الى 2 ايار 2012.
مشاهدة مباراة برشلونه وفياريال مباشر ولايف واونلاين علي قناة الجزيره الرياضيه
وبحال احراز برشلونة لقب الموسم الحالي، سيكون انجازا رائعا لمدربه الشاب جوسيب غوارديولا الذي سيعادل رقم ملهمه الهولندي يوهان كرويف الذي قاد الفريق الكاتالوني للقب اربع مرات متتالية مطلع التسعينات من القرن الماضي عندما كان غوارديولا لاعبا في الفريق.
وستكون مباراة فياريال فرصة متاحة للاعب وسط برشلونة الجديد سيسك فابريغاس ليستهل مسواره في الليغا بعد انتقاله من ارسنال الانكليزي.
مشاهدة مباراة برشلونه وفياريال مباشر ولايف واونلاين علي قناة الجزيره الرياضيه
وشارك فابريغاس في الدقائق الاخيرة من مباراة برشلونة وريال مدريد في اياب كاس السوبر الاسبانية التي احرزها الفريق الكاتالوني وانتهت بمعركة بين لاعبي الفريقين.
مشاهدة مباراة برشلونه وفياريال مباشر علي النت والانترنت بجوده عاليه وبدون تقطيع
وقال فابريغاس «تعلمت من يومي الاول هنا انه يمكننا الذهاب بعيدا، لاننا نملك الرغبة والكل يقاتل من اجل الاخر، وهذه كانت مفاجأة سارة».
لكن ريال مدريد غريم برشلونة اللدود، لن يقف متفرجا مرة جديدة، اذ اكد نيته باستعادة اللقب من خلال المستوى الجيد الذي قدمه في مباراتي كاس السوبر امام برشلونة.
بث مباشر لمباراة برشلونه وفياريال علي النت

مشاهدة مباريات الدوري الاسباني
الاسبوع الثاني الاثنين 29/8/2011
الليجا الاسبانيه 2011/2012

 




اهداف مباراة مانشستر يونايتد و الارسنال الدورى الانجليزى 2011-2012


مانشستر يونايتد يحطم كبرياء فينجر بثمانية تاريخية في شباك الارسنال

 

على ملعب "اولدترافورد"، لقن مانشستر يونايتد ضيفه الجريح ارسنال درسا قاسيا جدا والحق به اثقل خسارة له في الدوري الممتاز بفضل تألق واين روني الذي سجل ثلاثية، فيما اضاف داني ويلبيك واشلي يونغ (هدفان) والبرتغالي لويس ناني والكوري الجنوبي بارك جي سونغ الاهداف الخمسة الاخرى.
وكان فريق "الشياطين الحمر" ايضا صاحب اكبر فوز على الفريق اللندني بنتيجة 6-1 وحققه في 25 يناير 2001. وتبقى اثقل هزيمة لارسنال في دوري الاضواء (الممتاز والدرجة الاولى) بنتيجة 0-7 وقد تحققت اربع مرات على يد بلاكبيرن في الثاني من تشرين الاول/اكتوبر 1909، ووست بروميتش في 14 اكتوبر 1922، ونيوكاسل في الثالث من اكتوبر 1925، ووست هام في السابع من مارس 1927.
واكد مانشستر مجددا انه على اتم الاستعداد للدفاع عن لقبه بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي، ملحقا في الوقت ذاته بفريق "المدفعجية" هزيمته الثامنة في زياراته التسع الاخيرة الى ملعب الاحلام.
وبدأ مدرب يونايتد السير اليكس فيرغيسون اللقاء باشراك المدافع الشاب فيل جونز (19 عاما) القادم من بلاكبيرن روفرز في قلب الدفاع الى جانب جوني ايفانز في ظل غياب مدافعيه الاساسييين ريو فرديناند والصربي نيمانيا فيديتش.
من جهته، بدا ارسنال الذي مني بهزيمته الثانية على التوالي بعد سقوطه في المرحلة السابقة أمام غريمه الاخر ليفربول (0-2) للمرحلة الاولى في ملعبه منذ عام 2000، مجددا في حالة ضياع بعد فقدانه قائده الاسباني شيسك فابريغاس لبرشلونة والفرنسي سمير نصري لمانشستر سيتي.
وما عقد من مهمة فريق "المدفعجية" انه خاض ايضا مواجهة "اولد ترافورد" بدون الموقوفين العاجي جرفينيو والكاميروني الكسندر سونغ بالاضافة الى محرك وسطه الشاب جاك ويلشير، كما ابعدت الاصابة كيران غيبس والفرنسي ابو ديابي، واعتمد المدرب الفرنسي ارسين فينغر الذي يتعرض لوابل من الانتقادات على لاعب الوسط الويلزي ارون رامسي والجناح ثيو والكوت ولاعب الوسط الفرنسي الشاب فرانسيس كوكولان (20 عاما) والمدافع الفنلندي- الانكليزي كارل جنكينسون (19 عاما).
ولعب داني ويلبيك مجددا اساسيا في خط مقدمة "الشياطين الحمر" الى جانب واين روني وكان فيرغيسون مصيبا في خياره لان المهاجم الشاب البالغ من العمر 20 عاما افتتح التسجيل، كما فعل في المرحلة السابقة امام توتنهام، وذلك بكرة رأسية وضعها فوق الحارس البولندي فويسييتش تشيسني اثر تمريرة "ساقطة" مميزة من البرازيلي اندرسون (22).
وحصل فريق فينغر على فرصة ذهبية لادراك التعادل عندما احتسب له الحكم ضربة جزاء اثر خطأ من ايفانز على والكوت، لكن الحارس الاسباني دافيد دي خيا انقذ اصحاب الارض ووقف في وجه الهولندي روبن فان بيرسي بنجاح (24).
ودفع ارسنال ثمن اهداره هذه الفرصة الثمينة لان مانشستر عزز تقدمه بعد دقائق معدودة بتسديدة قوسية رائعة اطلقها اشلي يونغ من خارج المنطقة الى الزاوية العليا اليسرى لمرمى تشيسني (29). وحاول ارسنال ان يعود الى اجواء اللقاء وحصل على فرصة مزدوجة للروسي اندري ارشافين وفان بيرسي لكن دي خيا وقف في وجه التسديدة الصاروخية للأول ثم صد متابعة الثاني (31).
وتعرض مانشستر لضربة في الدقيقة 35 بعد تعرض ويلبيك لإصابة اثر تدخل من ارشافين، ما اضطر فيرغيسون الى استبداله بالمكسيكي خافيير هرنانديز، الا ان ذلك لم يؤثر على وتيرة "الشياطين الحمر" لان روني نجح في اضافة الهدف الثالث في الدقيقة 41 من ضربة حرة رائعة وضعها في الزاوية اليمنى العليا لمرمى الفريق اللندني الذي نجح في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع في تقليص الفارق بفضل والكوت الذي وصلته الكرة داخل المنطقة اثر تمريرة بينية متقنة من التشيكي توماس روزيسكي فسددها بين ساقي دي خيا، قبل ان يطلق الحكم صافرة نهاية النصف الاول من الموقعة.
وفي بداية الشوط الثاني كاد مانشستر ان يعيد الفارق الى ثلاثة اهداف لولا تألق تشيسني في وجه تسديدة ارضية قوية من اشلي يونغ (48)، ثم رد ارسنال بفرصيتن لفان بيرسي (53) وارشافين (56) لكن دي خيا كان لهما بالمرصاد.
وحصل بعدها مانشستر على فرصة ذهبية لتوجيه الضربة القاضية لضيفه عندما انفرد لاعب الوسط الشاب توم كليفرلي بتشيسني بعد تبادله الكرة مع هرنانديز لكن الحارس البولندي انقذ فريقه ببراعة (58) ثم كرر الامر مجددا في وجه يونغ الذي اطلق كرة قوية من زاوية ضيقة بعد تمريرة من اندرسون لكن حارس "المدفعجية" كان متيقظا تماما (62) قبل ان ينحني مجددا امام حنكة روني في تنفيذ الضربات الحرة وهذه المرة من الجهة اليسرى الى نفس الزاوية اليمنى التي وضع فيها الكرة في هدفه الاول (65).
واكتملت مذلة رجال فينغر بعد دقيقتين فقط عندما اضاف لويس ناني الهدف الخامس بكرة "ساقطة" رائعة سددها من داخل المنطقة اثر تمريرة بينية متقنة من روني (67)، قبل ان يترك مكانه للويلزي المخضرم ريان غيغز.
ثم اضاف البديل الاخر الكوري الجنوبي بارك جي سونغ الهدف السادس بعد تبادله الكرة مع يونغ قبل ان يسدد كرة ارضية على يسار تشيسني (71). ونجح فان بيرسي في تقليص حجم المذلة لفريقه عندما سجل الهدف الثاني في الدقيقة 74 بكرة سددها "طائرة" من مسافة قريبة بعدما فشل دفاع مانشستر في ابعاد الخطر بالشكل الملائم فوصلت الكرة الى رأس جنكينسون الذي حولها بدوره الى الهولندي فاودعها الاخير الشباك.
ولم ينعم ارسنال بهدفه الشرفي الثاني لان الحكم رفع الانذار الثاني في وجه جنكينسون بعد خطأ على فرنانديز حين كان الاخير يتوجه للانفراد بالمرمى (77)، ليكمل فريق فينغر اللقاء بعشرة لاعبين ما فتح الباب امام اصحاب الارض لاضافة الهدف السابع وجاء هذه المرة من ضربة جزاء نفذها روني بنجاح (82) ليكمل ثلاثيته.


  النتيجة 
8  -  2
مانشستر يونايتد

الاهداف








هاني رمزي يختار 21 لاعبا لملاقاة سيراليون بتصفيات افريقيا

اختار الكابتن هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الاوليمبي والمكلف باستكمال تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس الامم، اختار 21 لاعبا للسفر الي سيراليون لمواجهة منتخبها في الجولة الخامسة من التصفيات.
وقال الموقع الرسمي لاتحاد الكرة المصري ان القائمة المسافرة ضمت كل من: على لطفى ومحمد أبو جبل وأحمد صبحى وأحمد حجازى ومحمد عبد الفتاح ومعاذ الحناوى وسعد سمير وإسلام رمضان ومحمود وحيد ومروان محسن وحسام عرفات وأحمد شرويدة وعمرو السولية وحسام حسن وأحمد مجدى وأحمد حسن ومحمد صلاح وهشام محمد وعمر جابر وعلى عفيفى ومحمد الننى.
ولعب المنتخب مباراة ودية امام اتحاد الشرطة شارك فيها قائد الفريق احمد حسن وانتهت بفوز المنتخب بنتيجة 2-1.
احرز للمنتخب الأوليمبي أحمد شرويدة وحسام حسن بينما سجل للشرطة حسام عبد الجواد.

 

 

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة