المنتخب في اسمين للتدريب يشجب تصرفات "القلة غير الواعية"


حصر الاتحاد المصري لكرة القدم تدريب المنتخب الوطني بين اسمين فقط دون ان يحدد اسمائهما، من الأربعة مرشحين الأجانب الذي اجتمع بهما سمير زاهر لتولي المهمة.
وعلم ان الأمريكي بوب برادلي والكولومبي فرانسيسكو ماتورانا هما الأقرب لتولي المهمة، فيما تم استبعاد الثنائي الصربي ميلوفان راجيفيتش وزوران فيليبوفيتش.
وقرر اتحاد الكرة أيضا في اجتماعه الأربعاء التمسك بهاني أبوريدة عضو مجلس إدارة الاتحاد المستقيل من منصبه ومطالبته بسحب الاعتذار قبل المدة المحددة.
قلة غير واعية
وشجب اتحاد الكرة تصرفات ما أسماهم "بالقلة غير الواعية" من جماهير الأهلي ضد رجال الشرطة  في مباراة كيما أسوان بكأس مصر.
وأهاب الاتحاد كافة جماهير الكرة المصرية التعاون مع الشرطة من اجل موسم كروى ممتع.

إقبال الكثير مباراة الوداد والأهلي وقلق لغياب غالي

أقبلت جماهير الوداد البيضاوي المغربي بشكل كبير علي شراء تذاكر مباراة فريقها أمام الأهلي في الجولة قبل الأخيرة من دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها أن تقام يوم الأحد بالدار البيضاء.
وقالت وسائل الإعلام المغربية انه بيعت في اليوم الأول لطرح التذاكر ما يتعدي 7500 تذكرة، مشيرة الي ان السبب الرئيسي في هذا الإقبال هو قرار إدارة نادي الوداد بتخفيض سعر التذكرة تجنبا لسوء التنظيم الذي حدث اثناء مباريات الدوري المغربي.
ويسعي فريقا الوداد والأهلي للخروج بنتيجة ايجابية في مباراتهما المصيرية التي تحدد بشكل كبير هوية أحد المتأهلين للدور قبل النهائي، حيث يحل الأهلي في المركز الثالث برصيد 5 نقاط فيما يأتي الوداد (6 نقاط) في الصدارة بفارق الأهداف عن الترجي الرياضي التونسي صاحب المركز الثاني والذي يواجه في الجولة ذاتها نظيره مولودية الجزائر الأخير الذي خرج اكلينيكيا من المنافسة.
ويعاني الوداد من بعض الغيابات المؤثرة في صفوفه بعد ان تأكد غياب لاعب الوسط أحمد أجدو للايقاف والمهاجم الكونغولي فابريس اونداما للاصابة، حيث عوضهما السويسري ميشيل دوكستال مدرب الوداد بالبنيني باسكال انجان ويوسف القديوي المنضم حديثا للفريق.
وفي سياق متصل، أبدت جماهير الوداد البيضاوي ارتياحا شديدا لغياب لاعب الوسط وقائد الأهلي حسام غالي بداعي الايقاف لحصوله علي بطاقتين صفراوتين غاب معهما عن اللقاء السابق امام مولودية الجزائر وسيغيب عن اللقاء القادم بحسب لوائح الاتحاد الأفريقي.

ركلة جزاء سعيود فكاهة ضاحكة في تاريخ كرة القدم.. فيديو


أصبحت ركلة الجزاء التي أهدرها الجزائري امير سعيود المحترف في الأهلي بكل غرابة خلال مباراة كيما أسوان ببطولة كأس مصر، مادة فكاهة في الصحافة الإسبانية.

ونقلت صحيفة "آس" الرياضية الإسبانية اليوم ان ركلة الجزاء التي أهدرها سعيود الثلاثاء في استاد القاهرة، تعد "الأكثر إثارة للسخرية في تاريخ كرة القدم".

وأوضحت ان سعيود حاول المراوغة بقدمه قبل تسديد الكرة لكنه سقط على الأرض وانكب على وجهه لتذهب الكرة بسهولة إلى حارس الضيوف، فريق كيما اسوان، في اللقاء الذي انتهى بفوز الاهلي برباعية نظيفة.

وأضافت ان سعيود نال بعد فشله في تسديد الكرة على بطاقة صفراء لتدخل هذه الكرة التاريخ.
شاهد أغرب ضربة جزاء في التاريخ




ضربة جزاء الأكثر إضحاكًا في العالم للجزائري أمير سعيود 

 

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة