بالصور.. منزل حسني عبدربه يتعرض للسرقة


تعرض منزل حسنى عبدربه لاعب وسط الاسماعيلي ومنخب مصر للسرقة في ساعة متأخرة من مساء الأربعاء عن طريق بلطجية مجهولين.
وأفاد  إنه بمجرد اكتشاف الواقعة مساء الأربعاء، انتقلت على الفور قوات المباحث لرفع البصمات وبدأت تحقيقات موسعة للكشف عن مرتكبي الواقعة.
وتم كسر أكثر من باب داخل منزل عبدربه وتم سرقة بعض المشغولات الذهبية وايضا بعض النقود.
يذكر ان عبدربه يعاني من مشكلة عدم حصوله على مستحقاته في الاسماعيلي، وهو ما جعله يهدد بالرحيل عن النادي، علما وانه قد اشار في وقت سابق انه اقترب من الانضمام للزمالك، في الوقت الذي دخل فيه الهلال السعودي بقوة أيضا لضمه.





خاص.. زاهر ينفي ما جاء في "أس" الاسبانية حول ترشيح لويس ميا لتدريب المنتخب


نفى سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ما جاء في تقرير لمجلة "أس" الاسبانية نشر الخميس حول ترشيح لويس ميا المدير الفني للمنتخب الاسباني تحت 21 عاما لتدريب المنتخب المصري.
وقال زاهر حول ما جاء في المجلة الاسبانية في اتصال هاتفي "لا نعرف شيئا عن ميا ولم نعرض عليه تدريب المنتخب".
وأضاف "أمر تدريب المنتخب يظل بين الثلاثي المعلن عنهم فقط وهم الكولومبي فرانسيسكو ماتورانا والأمريكي بوب برادلي والصربي زوران فيليبوفيتش".
وكانت مجلة "أس" الاسبانية قد قالت ان اتحاد الكرة المصري مهتم بالتعاقد مع المدرب الاسباني الفائز مؤخرا ببطولة أوروبا تحت 21 عاما، خاصة بعد ان نال اعجاب المصريين في مونديال الشباب في مصر عام 2009.
وأشارت ان رغبة اتحاد الكرة في بناء جيل جديد لمنتخب مصر هي ما جعلته يوجه انظاره للمدرب لويس ميا.
زوران في الصورة
من ناحية أخرى، وحول اقتراب ماتورانا أو برادلي لتدريب أحدهما المنتخب، قال زاهر "الاثنان أثبتا كفاءة في الاختبارات التي وضعت لهما اثناء وجودهما في مصر، ولكن يبقى الصربي زوران فيليبوفيتش يتساوى في نفس حظوظهما في تدريب المنتخب".
وأضاف "سنعقد اجتماعاً لمجلس إدارة اتحاد الكرة عقب اجازة عيد الفطر، لحسم اسم المدير الفني الجديد للمنتخب من بين الثلاثة لخلافة حسن شحاتة".

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة